Inspector- Landscape/المفتش - المناظر الطبيعية - AECOM [United Arab Emirates]


 

وصف الشركة
نحن سنمنحك المرونة التي تحتاجها لأداء عملك بأفضل طريقة ممكنة من خلال خيارات العمل الهجين. سواء كنت تعمل من مكتب AECOM أو موقع عمل بعيد أو في موقع العميل، فستعمل في بيئة ديناميكية حيث يتم تعزيز النزاهة والروح الريادية والعقلية المبتكرة الخاصة بك. ستساعدنا على تعزيز ثقافة التكافؤ والتنوع والشمولية - مكان عمل آمن ومحترم، حيث ندعو الجميع لإظهار نفسهم بأكملهم في العمل باستخدام مواهبهم وخلفياتهم المميزة وخبراتهم لخلق نتائج تحولية لعملائنا. سنشجعك على النمو وتطوير حياتك المهنية معنا من خلال برامج التطوير الفني والمهني والفرص المهنية المتنوعة. نؤمن بالقيادة على جميع المستويات. بغض النظر عن المكان الذي تحتله في المنظمة يمكنك أن تكون لديك تأثير دائم على المشاريع التي تعمل عليها والفرق واللجان التي تنضم إليها وأعمالنا. نقدم رواتب ومزايا تنافسية ، وبرامج الرفاهية لدعمك ولعائلتك ، والموارد التنموية التي تحتاجها للتقدم في حياتك المهنية. عندما تنضم إلينا ، فستتواصل وتتعاون مع شبكة عالمية من الخبراء - المخططين والمصممين والمهندسين والعلماء والمستشارين ومديري البرامج والإنشاء - الذين يقودون التغيير نحو مستقبل أكثر استدامة وعادلة. انضم إلينا وهيا بنا نبدأ. كشركة متساوية الفرص ، نؤمن بإمكانات كل فرد ، وسنساعدك في تحقيق طموحاتك.

$ads={1}


وصف الوظيفة

تبحث AECOM عن مفتش مناظر طبيعية ذو خبرة لمشروع مناظر طبيعية رئيسي يقع في دبي. تتضمن الدور كلًا من التفتيش والإشراف على أعمال المناظر الطبيعية للمشروع. للتأكد من تنفيذ الأنشطة وفقًا لمواصفات المشروع. يجب أن تكون على دراية بوثائق العقد للمشروع والرسومات التفصيلية والمواصفات وإجراءات الصحة والسلامة مع أي تحديثات مرتبطة. ضمان التزام المقاول بالمعايير والمواصفات الواردة في وثائق العقد. الحفاظ على سجلات الموارد البشرية والمعدات اليومية للمقاول. القيام بجميع أعمال الإشراف والتفتيش عند الحاجة أو بتعليمات من المهندس المقيم أو المهندس المساعد المقيم. التنسيق والمتابعة اليومية مع المقاول للتأكد من أن المقاول يدير موارده وصحته وسلامته واحتياجات معداته في الموقع. إعداد تقرير يومي للمهندس المقيم أو المهندس المساعد المقيم. يتضمن ذلك أوامر العمل وتسليم المواد وبرنامج الفحوصات اليومية. متابعة وتنفيذ أي تعليمات الموقع الصادرة عن المهندس المقيم والمهندس المساعد المقيم. تطبيق وتنفيذ جميع ضوابط الجودة وإجراءات الجودة في الموقع. إعداد أي قياسات الموقع وفحوصات المساطر التي يحتاجها المهندس المقيم أو المهندس المساعد المقيم لمحاذاة الأنابيب والمستويات. التنسيق والتعاون مع مدير مشروع العميل خلال فحوصاتهم في الموقع بحضور المهندس المقيم أو المهندس المساعد المقيم. رصد أنشطة ضمان الجودة / ضمان الجودة للمقاول والحفاظ على السجلات ذات الصلة. مساعدة المهندس المساعد المقيم والمهندس المقيم في إعداد أي المراسلات وفقًا لوثائق العقد ومتطلبات الموقع. عند العثور على مشكلات في الموقع ، قم بالعمل مع المهندس المقيم أو المهندس المساعد المقيم لحلها بسرعة. رصد بدء التشغيل والتشغيل وتسليم أعمال الموقع. بما في ذلك الحفاظ على سجلات عناصر المشروع. فحص المراقبة للامتثال لوثائق العقد وخطط المقاول المقدمة. الحفاظ على سجلات الاختبارات المادية المجراة والأعمال المنفذة.

المؤهلات

المتطلبات الدنيا: خبرة قوية لمدة 7 سنوات في الإشراف على مشاريع المناظر الطبيعية.

المؤهلات المفضلة: درجة البكالوريوس أو الدبلوم في التنسيق / الزراعة المناظر الطبيعية.

معلومات إضافية

هنا ، ستكون لديك الحرية للنمو في عالم الفرصة.

سنمنحك المرونة التي تحتاجها لأداء أفضل أعمالك. سواء كنت تعمل من مكتب AECOM أو موقع عمل بعيد أو في موقع العميل ، فستعمل في بيئة ديناميكية حيث يتم تعزيز نزاهتك وروح ريادتك وعقليتك المبتكرة.

مع ازدياد استثمار البنية التحتية في جميع أنحاء العالم ، تتمتع خدماتنا بطلب كبير ، ولم يكن هناك وقت أفضل للانضمام إلى AECOM! انضم إلينا ، وستحصل على جميع فوائد كونك جزءًا من شركة عالمية تتداول علنياً - وصولًا إلى أحدث التكنولوجيا والتفكير والعمل التحولي ذي التأثير الكبير والمرونة في العمل.

سنشجعك على النمو وتطوير حياتك المهنية معنا من خلال برامج التطوير الفني والمهني والفرص المهنية المتنوعة. نؤمن بالقيادة على جميع المستويات. بغض النظر عن المكان الذي تحتله في المنظمة ، يمكنك أن تحقق تأثيرًا دائمًا على المشاريع التي تعمل عليها والفرق واللجان التي تنضم إليها وأعمالنا.

توفر AECOM مجموعة واسعة من برامج التعويض والفوائد لتلبية احتياجات موظفينا وأسرهم المتنوعة. نحن أيضًا نقدم برنامجًا عالميًا قويًا للرفاهية. نحن شركة البنية التحتية العالمية الموثوق بها ، ونحن في هذا معًا - نموك ونجاحك هما نجاحنا أيضًا.

كشركة متساو

$ads={2}


 

.

Post a Comment

Previous Post Next Post

نموذج الاتصال